من نحن

انطلقت مؤسسة ركن الشريف في العام 1985 وتوجهت نحو مجال التجارة العامة بالجملة، واستطاعت منذ بدايتها أن تثبت نفسها بين المؤسسات التجارية الرائدة داخل المملكة العربية السعودية بفضل اعتمادها على سياسة واضحة تقوم على الجودة واعتبار العميل محور الأولويات، وبعد العام 2000 م ركزت المؤسسة في أنشطتها على قطاع الاتصالات من أجل مواكبة حاجيات السوق السعودي في هذا المجال. نحن موزعون معتمدون من قبل العديد من الشركات العالمية من بينها سامسونغ وآبل ونوكيا وباك بيري وهواوي وغيرها من الشركات الكبرى التي وضعت ثقتها فينا وحصلنا منها على وكالات معتمدة لتوزيع منتجاتها، كما تربطنا شراكات مع مزودي ننا من ّ خدمة الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية لتوزيع شرائح البيانات والاتصال وبطائق إعادة الشحن، وهذا ما مك التفوق في مجال الأسعار حيث لنا القدرة على توفير أفضل الأسعار وأكثرها تنافسية في السوق السعودي.


رسالتنا

منذ انطلاقتنا حددنا رسالة واضحة المعالم وتتجلى في العمل بجدية على تحقيق مفهوم الجودة الشاملة داخل المؤسسة ونعمل على نشر هذه الثقافة في السوق السعودي الخاص بمجال الاتصالات.


رؤيتنا

تنطلق رؤيتنا من مجموعة من القيم الراسخة في المؤسسة، والتي تقوم على التحول للمرجع الأول داخل المملكة العربية السعودية لجميع الراغبين في الحصول على منتجات الاتصالات ذات الجودة العالية.


أهدافنا

  • تقديم أفضل الخدمات لفائدة العماء بما يلبي طموحاتهم الحالية والمستقبلية.
  • بناء شراكات طويلة الأمد مع مؤسسات محلية وعالمية رائدة في مجال الاتصالات.
  • تعزيز قدراتنا على جلب المزيد من الوكالات الجديدة والمتميزة بجودتها وقوتها.
  • توسيع فروعنا داخل أكبر عدد من مدن المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.
  • التكوين المستمر لفائدة فرق عملنا من أجل مواكبة أحدث التقنيات في مجال الاتصالات.

ماذا نعمل

نعمل جاهدين على توفير حاجيات السوق السعودي المتعلقة بمجال الاتصالات، ونحرص على استيراد أفضل المنتجات عالميا كما نحرص على جلب وكالات لأقوى الشركات السعودية والعالمية المختصة في مجال الاتصالات، وتتنوع أعمالنا بين:

office-1
office-2
office-3