قاعدة المعرفة
الاسئلة الشائعة ودليل استخدامك للموقع-
كيف يمكنني الاستعلام والتحقق من حالة طلبي ؟
لمعرفة ذلك اتبع التالي: قم بالدخول إلى الموقع اضغط على اسمك المسجل لدينا، وستظهر لديك قائمة بعدة أقسام قم باختيار قسم - طلباتي وستجد كل ما يتعلق بطلبك ...
اقراء اكثر -
كيف يمكنني إلغاء طلبي ؟
يمكنك إلغاء الطلب من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر رقم الواتس آب: ( 0553004407 ) أو عن طريق الرقم الموحد للشركة: ( 920007157 ) وسيقوم فريق خدمة العملاء بخدمتك ....
اقراء اكثر -
كم يستغرق فترة توصيل الطلب ؟
يستغرق التوصيل غالبا في الوضع الطبيعي من 3 – 5 أيام عمل. بينما في فترات العروض الكبيرة والمميزة قد يستغرق التوصيل من 7 – 14 يوم عمل . ...
اقراء اكثر -
ماذا لو كان لدي استفسار عن منتج ما قبل القيام بعملية الطلب ؟
بإمكانك الدخول على الموقع والبحث عن المنتج المراد شراؤه وقراءة كل تفاصيله، كما هو موضح أمامك في الصورة. وبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء من أجل إفادتك بما لم تستطع الحصول عليه من معلومة واضحة. ...
اقراء اكثر -
كيف بإمكاني التواصل مع خدمة العملاء بخصوص طلبي ؟
يوجد هناك عدة منصات للتواصل مع خدمة العملاء منها: التواصل مع الفريق عبر رقم الواتس آب: ( 0553004407 ) أو عن طريق الرقم الموحد للشركة: ( 920007157 ) وسيقوم الفريق خدمتك بشكل افضل واسرع . ...
اقراء اكثر -
لماذا يستغرق التوصيل وقتاً طويلاً أحياناً؟
غالباً التأخير لا يحدث مننا بشكل مباشر، يحدث التأخير أحياناً بسبب الاقبال والضغط العالي من قبل عملاؤنا الكرام على الموقع وكثرة الطلبات، وأحياناً قد يكون التأخير من قبل شركة الشحن المسؤولة عن التوصيل وذلك بسبب عملية الفرز لديهم في المستودعات وترتيب الش...
اقراء اكثر
-
لماذا يجب علي إنشاء حساب ؟
وذلك من أجل سهولة عملية التسوق وشراء الاغراض، ولكي تصل إليك اشعاراتنا عبر الرسائل النصية .
اقراء اكثر -
لقد نسيت كلمة المرور ؟
إذا نسيت كلمة السر: اضغط على "نسيت كلمة المرور". سنطلب منك إدخال حساب بريدك الإلكتروني ثم نرسل لك كلمة السر الجديدة على إيميلك الخاص ...
اقراء اكثر -
كيف أقوم بتحديث عنوان الشحن أو الفواتير الخاص بي ؟
بامكانك تحديث عنوان الشحن عن طريق حسابك في الموقع الالكتروني، وذلك بالضغط على اسمك واختيار قسم ( حسابي ) من القائمة كما هو موضح في الصورة ( صــــــــــــــــــــــــــــورة ) ومن ثم ستظهر الصفحة التالية، ومن خلالها سيتم الضغط على Edit Address ، ومن ثم ت...
اقراء اكثر
-
ما هي الطرق المتوفرة لديكم لعملية الدفع ؟
الطرق المتوفرة لدينا في عملية الدفع هي على النحو التالي: ( فيزا – ماستر كارد – مـدى – STCPay – ApplePay – الدفع عند الاستلام ( برسوم اضافية 10 ريال ). ...
اقراء اكثر -
كيفية الدفع ببطاقة الائتمان ؟
عند الوصول إلى عملية الدفع ببطاقة الائتمان يحتاج منك تسجيل البيانات التالية كما هي في البطاقة تماماً ( اسم صاحب البطاقة – رقم البطاقة – وتاريخ انتهاء البطاقة )...
اقراء اكثر -
كيف يمكنني تغيير طرق الدفع ؟
.عند الوصول لصفحة الدفع ستظهر لك عدة طرق، بإمكانك اختيار ما يناسبك لعملية الدفع
اقراء اكثر -
متى يتم دفع ثمن المنتجات التي تم اختيارها ؟
.فوراً ، وذلك بعد الانتهاء من اختيار المنتجات وكتابة عنوانك حتى الوصول الى صفحة الدفع يتم الدفع حينها
اقراء اكثر -
كيف تحسب أسعار العملات ؟
ليس لدينا حساب لأسعار العملات، فالموقع يحسب بالريال السعودي فقط .
اقراء اكثر
-
كيف يمكنني تتبع شحنتي ؟
لتتبع شحنتك عند دخولك للموقع: قم بالضغط على اسمك المسجل لدينا اضغط من القائمة على قسم طلباتي وستجد كل ما يتعلق بطلبك ومسار شحنتك.
اقراء اكثر -
كيف أعرف تاريخ التوصيل الخاص بي ؟
يتم ذكر احتمالية يوم وتاريخ التوصيل في صفحة التتبع الخاصة بك لدى شركة التوصيل وفي حالة عدم استطاعتك الوصول الى صفحة تتبعك بامكانك التواصل مع فريق خدمة العملاء من اجل تزويدك برابط صفحة تتبع شحنتك الخاصة بك . ...
اقراء اكثر -
كيف أحسب تكاليف الشحن؟
الموقع يقوم بحسب جميع تكاليف المنتجات مع القيمة الضريبية ويحسب كذلك تكاليف الشحن. علماً بأن تكاليف الشحن هي 25 ريال في حالة اذا كانت مجموع قيمة مشترياتك أقل من 200 ريال ، بينما اذا تجاوزت مشتريات قيمة الـ 200 ريال فالتوصيل يكون مجاناً وذلك في حالة ال...
اقراء اكثر -
ما هي طرق الشحن المتوفرة؟
نحن نتعاون مع مجموعة شركات متخصصة في التوصيل وذلك من أجل ايصال طلبياتكم في اقصر فترة زمنية ممكنة .
اقراء اكثر -
ما البلدان أو المناطق التي تشحنون إليها؟
في الوقت الراهن نشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية فقط .
اقراء اكثر
-
ما هو الإجراء في حالة نقص او تلف منتج أثناء الشحن ؟
اذا ثبت ذلك يتم تعويض العميل من خلال تواصله مع خدمة العملاء لدى الشركة وتقديم شكوى بذلك من اجل العمل عليها وتعويضه بأسرع وقت ممكن .
اقراء اكثر -
ما العمل عند وصول شحنة أو منتج من ضمن الطلب غير صحيح ولم يتم اختياره ؟
يتم معالجة هذا الامر باستبدال المنتج الخاطئ بالمنتج الصحيح للعميل، بشرط أن يكون المنتج سليم لم يتم فكه حسب سياسة الشركة في عملية الاستبدال والاسترجاع . ...
اقراء اكثر -
كيف بإمكاني اذا رغبت في ارجاع شحنة أو منتج واحد ؟
عند الاطلاع على سياسة الشركة في عملية الاستبدال والاسترجاع ستجد أنه هناك مدة مسموحة للعميل في استرجاع الطلب أو أي منتج منه وهي 7 أيام من تاريخ الطلب، بينما في عملية الاستبدال المدة المسموحة لذلك هي 10 ايام من تاريخ الطلب، بشرط الحفاظ على المنتج وعدم فكه ا...
اقراء اكثر -
لقد أعدت المنتج المراد إرجاعه، متى سيتم استرداد المبلغ إلي ؟
عند ارجاع المنتج الينا ، يتم رفع طلب باسترداد المبلغ للعميل من قبل الشركة في غضون 3 – 7 ايام ، بينما يتم استرداد المبلغ للعميل من قبل البنك في فترة 4 – 14 يوم حسب سياسة البنك في ذلك، وعليه سيتم حسم مبلغ الشحن ذهاباً واياباً من مبلغ العميل قبل عملية اس...
اقراء اكثر
-
كيف أكسب المكافآت والرصيد ؟
يمكن استخدام رصيد المكافآت والرصيد الخاص بك في عمليات الشراء المستقبلية من ركن الشريف ولا يمكن استخدامه في أي مواقع أخرى.
اقراء اكثر -
كيف يمكنني التحقق من رصيد المكافآت والرصيد ؟
يمكنك التحقق من رصيدك في أي وقت في مكافآتي والائتمان.
اقراء اكثر -
متى سيتم استرداد المبلغ الى محفظتي ؟
يتم استرداد المبلغ الى المحفظة خلال فترة 3 أيام من تاريخ الطلب.
اقراء اكثر -
كم من الوقت يجب علي استخدام رصيدي الذي في المحفظة ؟
خلال فترة أقصاها 12 شهر من تاريخ استرداد المبلغ في المحفظة .
اقراء اكثر -
كيف يمكنني طلب استرداد رصيدي الذي في المحفظة ؟
عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء واخبارهم برغبتك في سحب رصيدك الذي في المحفظة واسترداده الى حسابك البنكي .
اقراء اكثر
-
بعد الدفع ، كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي ؟
عند عملية الدفع تصل إلى صفحة اكتمال ونجاح الطلب ، ويتم ارسال نسخة من الفاتورة على بريدك الالكتروني باكتمال الطلب وجاهزيته للشحن إليكم .
اقراء اكثر